Boucing Red Bow Tie Ribbon

0
طرق لازاله الميك اب 2013

احدث خلطه لازاله الميك اب 2013 ؛ طريقه ازاله الميك اب 2013 ؛ كيفيه ازاله الميك اب2013 ؛ خطوات ازاله الميك اب2013 ؛ ماسك ازاله الميك اب2013 ؛ احدث خلطه لازاله الميك اب 2013 ؛ طريقه ازاله الميك اب 2013 ؛ كيفيه ازاله الميك اب2013 ؛ خطوات ازاله الميك اب2013 ؛ ماسك ازاله الميك اب 2013 ؛ خلطات رائعه  لازاله الميك اب 2013 ؛ اربعه وصفات لازاله الميك اب 2013؛ خطله طبيعيه لازاله الميك اب 2013 ؛











الخطله الاولي 

خلط 50 ملل من زيت نباتي مع ملعقة صغيرة من شمع النحل، و50 ملل من ماء الزهر. ذوّبي شمع النحل في الزيت النباتي على نار خفيفة. بعد ذلك، ضعيه في وعاء صغير وأضيفي إليه ماء الورد مع بضع حبات من الفيتامين E وملعقة صغيرة من زيت اللوز.

امزجي الخليط جيداً وضعيه في زجاجة نظيفة للاستعمال اليومي. نظفي من خلال قطنة مكياجك ثم انتظري 15 دقيقة قبل تشطيف وجهك بالماء الفاتر. 



الخلطه الثانيه 

•  تشمل قشور بعض حبات البرتقال ووضعها على نار خفيفة مع القليل من الماء. وبعد الغليان يمكنك استخدامها لإزالة المكياج




الخلطه الثالثه

يعتبر اللبن وصفة فعالة للتخلص من مكياج الوجه والعينين بشكل خاص إذ يمكنك وضع القليل منه على قطنة ومسح مكياجك مع تدليك خفيف بواسطة القطن، ثم اشطفي وجهك بالماء الفاتر.  



الخلطه الرابعه

إذا شعرت بأن خلطة اللبن غير مفيدة لمستحضرات المكياج المضادة للماء، يمكنك إضافة ملعقة كبيرة من العسل مع أخرى صغيرة من زيت اللوز، ومزج الخليط جيداً، ثم استعماله للتخلص من المكياج. بعد الانتهاء، يمكنك وضع ما بقي من المزيج في زجاجة نظيفة في الثلاجة بهدف الاستخدام اليومي.





                       لدخول الموقع من جوجل اكتب
                            مدونة عالم جديد اون لاين
                                                ا
و
                                3almgeded

Sharing Widget bychamelcool

أعجبك الموضوع ؟ اذن شاركه على :

0 التعليقات:

إظهار التعليقات

Commentaires


 
تصميم و تطويرa7med love dodo for ever
مدونة عالم جديد اون لاين 3almgeded © 2014


تابعنا عبر الجوجل بلس :

تابعنا عبر الفيس بوك:

ليصل جديدنا إلى بريدك تفضل بالاشتراك