Boucing Red Bow Tie Ribbon

0
اللحوم المصنعه تسبب الموت المبكر 2013

اللحوم المصنعه تسبب الموت علي مدونه عالم جديد اون لاين 2013 ؛ اللحوم المصنعه واضرارها علي 3almgeded 2013 ؛ الاكثار من اكثار اللحوم المصنعه يقصف العمر 2013 ؛ اللحوم المصنعه تزيد من امراض القلب 2013 ؛  اللحوم المصنعه تسبب الموت علي مدونه عالم جديد اون لاين 2013 ؛ اللحوم المصنعه واضرارها علي 3almgeded 2013 ؛ الاكثار من اكثار اللحوم المصنعه يقصف العمر 2013 ؛ اللحوم المصنعه تزيد من امراض القلب 2013 ؛.
صور اللحوم المصنعه

أشارت نتائج الدراسة التي شملت نصف مليون شخص ارتباط اللحوم المصنعة بالإصابة بأمراض القلب والسرطان، إذ تبين أن الاشخاص الذين يأكلون اللحوم بكثرة هم أكثر عرضة للموت المبكر من الاشخاص المعتدلين في أكل اللحوم.
وقال العلماء من جامعة زوريخ إن نسبة الخطر عند الذين يتناولون اللحوم بمعدل مرتفع تصل الى 44%، كما أن اللحوم المصنعة أدت إلى إصابة 72 بالمئة بأمراض القلب ثم الوفاة وإصابة 11 بالمئة بأمراض السرطان. وقال سابين روهرمان، البروفيسور في جامعة زوريخ في سويسرا إن "مخاطر الاصابة بالموت المبكر بسبب السرطان وأمراض القلب ازدادت بارتفاع كمية اللحوم المصنعة في النظام الغذائي".
وأضاف "انه يمكن تجنب ما نسبته ثلاثة بالمئة من الموت المبكر سنوياً في حال تقليل كمية اللحوم المصنعة في النظام الغذائي نحو 20 غراما يومياً



لدخول الموقع من جوجل اكتب


او

Sharing Widget bychamelcool

أعجبك الموضوع ؟ اذن شاركه على :

0 التعليقات:

إظهار التعليقات

Commentaires


 
تصميم و تطويرa7med love dodo for ever
مدونة عالم جديد اون لاين 3almgeded © 2014


تابعنا عبر الجوجل بلس :

تابعنا عبر الفيس بوك:

ليصل جديدنا إلى بريدك تفضل بالاشتراك