Boucing Red Bow Tie Ribbon

0
اساسيات عند استخدام الكعب العالي 2013

كيف تلبسي الكعب العالي علي مدونه عالم جديد اون لاين 2013 ؛ اسس استخدام الحذاء ذات الكعب العالي 2013  ؛ الكعب العالي كيفيه استخدامه علي مدونه عالم جديد اون لاين 2013 ؛ كيف تلبسي الكعب العالي علي مدونه عالم جديد اون لاين 2013 ؛ اسس استخدام الحذاء ذات الكعب العالي 2013  ؛ الكعب العالي كيفيه استخدامه علي مدونه عالم جديد اون لاين 2013 ؛ 

أول شىء يجب عليك القيام به الكعب العالى بالنسبة لكل أنثى .. هو عنوان الأنوثة والأناقة .. على الرغم من أنه قد يسبب لها المتاعب .. ولارتداء الكعب العالى فن له أصوله، كذلك استخدامه والحفاظ عليه له أصوله..

هو أن تشترى زوجًا من الأحذية المريحة.. فشراؤك حذاء بكعب عالى لمجرد أنه يعجبك، على الرغم من عدم راحة قدميك من أسوأ الأمور.. حيث إن الكعب العالى غير المريح خطر على الظهر .


هناك أنواع عديدة من الأحذية ذات الكعب العالى فاختارى ما تحتاجينه حسب ملابسك.. هناك الصندل، والحذاء الكلاسيكى المقفول، وهناك البوت للشتاء.. فحددى احتياجاتك قبل الشراء.. حتى لا تشترى ما لا تحتاجينه، وتضطرى لشراء المزيد عند حاجتك الفعلية.


بمجرد شرائك للحذاء عالى الكعب، وحتى تحافظى عليه لأطول مدة ممكنة، ركّبى أسفل الكعب طبقة مطاطية رقيقة.. ولا تقومين بذلك بنفسك، وذلك لحماية الكعب الأصلى.


اسألى محلات الأحذية الكبرى عن طارد المياه والبقع، وداومى على طلاء حذائك به؛ لحمايته من الأمطار والبقع التى يمكن أن تطاله.


لا تحاولى ارتداء الأحذية ذات الكعب العالى فى أيام الشتاء الممطرة .. ولتخزين هذه الأخذية بطريقة تحافظ على جلدها قومى بحشوها بالصحف القديمة جيدًا.


إذا كنتِ تريدين ارتداء الكعب فى الطقس الرطب، فتختارى زوجًا مصنوعًا من مواد تركيبية، مثل الفينيل.. والتى تحتوى على البلاستيك، فهى أفضل فى تحمل الرطوبة من مادة طبيعية مثل جلد الغزال أو الجلد الطبيعى عامة .


وإذا كنتِ تخططين للذهاب لمناسبة خاصة بالكعب العالى فى نفس اليوم الذى تنتهين فيه من بعض المشاوير.. فلا تجهدى الكعب العالى، ولا قدميك بارتدائه طوال النهار.. فيمكنك أخذه معك فى شنطة أنيقة، وارتدى زوجًا مريحًا من الأحذية .. وقبل توجهك للمناسبة مباشرة قومى بارتدائه .

الأحذية الجلدية تحتاج مكانًا جيد التهوية لحفظها.. فاحرصى على ذلك.. كذلك احتفظى بكل زوج من الأحذية فى الكيس القطنى الذى يكون مرفقًا بالحذاء عند شرائه حتى يحافظ على الحذاء من أى خدوش.. وإن لم يعطه لك المحل فاطلبيه أنت.





لدخول الموقع من الجوجل اكتب

او


Sharing Widget bychamelcool

أعجبك الموضوع ؟ اذن شاركه على :

0 التعليقات:

إظهار التعليقات

Commentaires


 
تصميم و تطويرa7med love dodo for ever
مدونة عالم جديد اون لاين 3almgeded © 2014


تابعنا عبر الجوجل بلس :

تابعنا عبر الفيس بوك:

ليصل جديدنا إلى بريدك تفضل بالاشتراك