Boucing Red Bow Tie Ribbon

0
الجماعه الاسلاميه تطالب الرئاسه بحصص في حركه المحافظين الجديده 2013

الجماعه الاسلاميه تطلب من الرئاسه بحصص جديده في حركه المحافظين علي مدونه عالم جديد اون لاين 2013 ؛ الجماعات الاسلاميه تطلب بزياده حصص في حركه المحافظين علي مدونه عالم جديد اون لاين 2013  ؛الجماعه الاسلاميه تطلب من الرئاسه بحصص جديده في حركه المحافظين علي مدونه عالم جديد اون لاين 2013 ؛ الجماعات الاسلاميه تطلب بزياده حصص في حركه المحافظين علي مدونه عالم جديد اون لاين 2013  ؛
 طارق الزمر

قال الدكتور طارق الزمر رئيس المكتب السياسى لحزب البناء والتنمية الذراع السياسية للجماعة الإسلامية، إن الجماعة الإسلامية طالبت الرئاسة بضرورة مشاركتها فى حركة المحافظين الجدد، بعدما لم تشارك فى حركة الوزراء الجدد.

وأكد الزمر فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أنه تم التنسيق مع قيادات الجماعة الإسلامية، ومنهم الشيخ صفوت عبد الغنى لترشيح عدد من الشخصيات من أبناء الجماعة الإسلامية والشخصيات المستقلة لتولى عدد من المناصب فى حركة المحافظين المرتقبة.

وأضاف الزمر أنه فور تلقى الجماعة اتصالات من الدكتورة باكينام الشرقاوى مستشارة الرئيس محمد مرسى لترشيح شخصيات من الجماعة والمستقلين لتولى حقائب الوزارات والمحافظين، تم مناقشة هذه الاتصالات مع أعضاء شورى الجماعة الإسلامية، والتى قررت الموافقة على ترشيح شخصيات من أبنائها والمستقلين ذات الكفاءة لتولى هذه المناصب فى حركة المحافظين المرتقبة.
وأوضح الزمر أنه رغم الموافقة على المشاركة فى حركة المحافظين، إلا أنه لم يعلن بعد أسماء الشخصيات المستقلة وأعضاء الجماعة الذين سيتم ترشيحهم للرئاسة لاختيارهم كمحافظين جدد.

فيما قال الدكتور خالد سعيد المتحدث الرسمى باسم الجبهة السلفية أن الجبهة ستشارك فى حركة المحافظين المرتقبة فى حال وجود اتصالات بينها وبين الرئاسة والتى لم تبدأ بعد، لافتاً إلى امتلاك الجبهة عدد من القيادات ذات الكفاءة والخبرة العملية والعلمية الكفيلة بقيادة حركة المحليات والمحافظين فى مختلف المحافظات.


وأكد سعيد أنه حتى الآن لم تتلق الجبهة السلفية أى اتصالات من الرئاسة والحكومة لترشيح شخصيات سواء من الجبهة أو المستقلين سواء للوزارات أو المحافظين، وذلك رغم حالة الحراك السياسى والشعبى للجبهة فى الفترة الأخيرة.


وأوضح سعيد أن هناك عدداً من الشخصيات التى تنتمى للجبهة وأخرى مستقلة قادرة على أحداث التنمية والنهضة فى مصر.


لدخول الموقع من جوجل اكتب


او

Sharing Widget bychamelcool

أعجبك الموضوع ؟ اذن شاركه على :

0 التعليقات:

إظهار التعليقات

Commentaires


 
تصميم و تطويرa7med love dodo for ever
مدونة عالم جديد اون لاين 3almgeded © 2014


تابعنا عبر الجوجل بلس :

تابعنا عبر الفيس بوك:

ليصل جديدنا إلى بريدك تفضل بالاشتراك