Boucing Red Bow Tie Ribbon

0
هشام جنينه بعض القضاه سعوا الي للصدام مع المؤسسات "دوافع سياسيه "

هشام جنينه بعض القضاه سعوا للصدام مع المؤسسات لدوافع سياسيه علي مدونه عالم جديد اون لاين 2013 ؛ هشام جنينه ان «البعض استخدم أزمة النائب العام لعمل وقيعة بين الرئيس محمد مرسي والسلطة القضائية»علي مدونه عالم جديد اون لاين 2103 ؛  هشام جنينه بعض القضاه سعوا للصدام مع المؤسسات لدوافع سياسيه علي مدونه عالم جديد اون لاين 2013 ؛ هشام جنينه ان «البعض استخدم أزمة النائب العام لعمل وقيعة بين الرئيس محمد مرسي والسلطة القضائية» علي مدونه عالم جديد اون لاين 2013 ؛ 


قال المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات، إن «البعض استخدم أزمة النائب العام لعمل وقيعة بين الرئيس محمد مرسي والسلطة القضائية»، مشيراً إلى أن «بعض القضاة سعوا للصدام مع مؤسسات الدولة من أجل دوافع سياسية».
وأضاف «جنينة»، في لقائه ببرنامج «في الإطار»، على قناة «التحرير»، مساء الجمعة، أنه ضد خروج قانون السلطة القضائية دون أخذ رأي القضاة ممثلاً في المجلس الأعلى للقضاء، وأندية القضاة، لأن «أهل مكة أدرى بشعبها»، بحسب تعبيره.
وتابع أنه ضد خفض السن في الفترة الحالية، نظرًا لوجود الكثير من الخبرات التي نحتاجها، مؤكداً أن للقضاء القول الفصل في أزمة النائب العام، وأن الأزمة بها معضلات قانونية كثيرة.
وأشار رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات إلى أن وتابع أنه تفاجأ بتعيين المستشار حاتم بجاتو، وزيرًا للشؤون القانونية والمجالس النيابية، وكان يعتقد أنه سيرفض المنصب، مضيفاً أن «بجاتو» قيمة قانونية مشهود له بالكفاءة طوال عمله في القضاء، وأنه ضد تشويهه.
وأوضح أنه يحترم مطالبات القوى السياسية بتغيير الحكومة، ولكن المسؤول الأول عن اتخاذ القرارات هو الرئيس محمد مرسي، والشعب هو مَن سيحاسبه على اختياراته.


لدخول الموقع من جوجل اكتب


او

Sharing Widget bychamelcool

أعجبك الموضوع ؟ اذن شاركه على :

0 التعليقات:

إظهار التعليقات

Commentaires


 
تصميم و تطويرa7med love dodo for ever
مدونة عالم جديد اون لاين 3almgeded © 2014


تابعنا عبر الجوجل بلس :

تابعنا عبر الفيس بوك:

ليصل جديدنا إلى بريدك تفضل بالاشتراك